مواقع الانترنت

مواقع الانترنت

من مفاهيم شركة فنوني ديزاين أن موقعك يجب أن يكون جزء مكمل لأعمالك، وأداة يمكن أن تستخدم لتوصيل رقي خيالك للتفاعل مع العملاء و أيضا أداة لعرض المنتجات الجديدة بسهوله لعملائك ولإيجاد قنوات جديدة للإتصال مع موظفيك والعملاء. 
نحن في شركة فنوني ديزاين نساعدكم لتخطي العقبات في بدء العرض الناجح على شبكة الإنترنت ومن خلال خبرتنا كمصممين للصناعات المختلفة على شبكة الإنترنت أصبح لدينا المعرفة والموهبة الإبداعية اللازمة للنجاح على شبكة الإنترنت.
إجراءاتنا لتصميم المواقع تستلزم المتطلبات التالية:-
فهم طبيعة العمل والنشاط
الخطوة الأولى هي معرفة وفهم نوعية النشاط واحتياجاته لتنفيذ المشروع و بذل المجهود في إيجاد الحلول المتعددة مستخدمين في ذلك أسس ومبادئ التكنولوجيا.
تحديد الأهداف الملموسة
الخطوة الثانية هي معرفة الهدف من إنشاء موقع على شبكة الإنترنت هل هو توجيهي أم الموقع جزء من حملة إعلانية ضخمة؟ أو الموقع سيندرج تحت المواقع الرئيسية لشبكة الإنترنت المتشابهة في طبيعة الأعمال؟ أو هل هو يهدف لصفقات بين شركة وأخرى أو بين الشركة والمستهلك. عند معرفتنا لهذه الأهداف نضمن تنفيذ وتسليم الأعمال متوافقا مع كل متطلبات العميل.
الإندماج والتنسيق مع العمل المطلوب
مصممينا المبدعون متفهمون أن هذه الأعمال والطاقة المبذولة والوقت سيعود عليهم في زيادة كفاءتهم. ونحن نضمن أن التصاميم والخطوط و الألوان ستدمج في الموقع المصمم ليعكس انسجام الموقع مع طبيعة العمل.

نحن نزور مواقع عملائنا و نتحاور معهم بإستمرار لضمان أن احتياجاتهم قد تم إرضائها ودعم مبيعاتنا أيضاً يشمل الزيارات المتتالية لضمان الاندماج والتكامل السهل لمنتجاتنا مع الأنظمة الحالية لدى العملاء. كما أن العديد من عملائنا هم عملاء دائمين لإدراكهم لمزايا شركة فنوني ديزاين و يدعوننا لتقييم المجالات الأخرى لأعمالهم والتي قد تمكنهم من الاستفادة من خبرتنا.

برمجة المواقع
PHP
(بي اتش بي بالإنجليزية : PHP) هي لغة نصية (لغة سكريبت) برمجية صُممت أساساً من أجل استخدامها لتطوير وبرمجة تطبيقات الوِيب كما يمكن استخدامها لإنتاج برامج قائمه بذاتها وليس لها علاقة بالوِيب، كلمة PHP اختصار لـ "PHP: Hypertext Preprocessor" .. كما أن بي اتش بي لغة مفتوحة المصدر يتم تطويرها بواسطة فريق من المتطوعين ويتم إطلاقها تحت رخصة PHP، تدعم البرمجة كائنية التوجه وتركيبها النحوي يشبه كثيراً التركيب النحوي للغة السي هذا بالإضافة إلى إنها تعمل على أنظمة تشغيل متعددة مثل لينكس وويندوز.
ASP
(لـ إيه إس بي دوت نت بالإنجليزية : ASP.NET) هو إطار لتطبيقات الويب تم تطويره وتسويقه من خلال شركة مايكروسوفت، من أجل إعطاء القدرة للمبرمجين على بناء مواقع ويب ديناميكية، تطبيقات ويب وخدمات ويب. وتم إصداره في يناير من عام 2002 مع النسخة رقم 1.0 من إطار عمل دوت نت، وتعتبر هذه التقنية خلفاً لتقنية ASP (صفحات الخادم النشطة). كما أن ASP.NET تم بناؤها لتستند على تقنية CLR (وقت التشغيل المشترك بين اللغات)، مما يسمح للمبرمجين بكتابة أكودهم الخاصة بإطار ASP.NET باستخدام أي لغة برمجة يفضلونها على أن تكون مدعومة بإطار عمل دوت نت.

للطلب اضغط هنا